الثلاثاء، 10 ديسمبر 2013

الاقسام: , ,

لماذا يجب أن يتم اضافة مشروعك او موقعك على خرائط جوجل (والدلائل الأخرى)






  كنت تستهلك الكثير من الوقت والمال والجهد في كل يوم في محاولة لايصال مشروعك والحصول على زوار لعملك بحيث تركز على الزبائن - مفتاح نجاحك. ولكن عندما كنت غير قادر على رؤية أين الزبائن هنا، الموضوع يجعلك أقل فعالية  و تقدم , لكن مع Google يصل هؤلاء العملاء على طبق من ذهب. وانت جالس امام حاسوبك و تشرب كوب من العصير والزيارات او الزبائن تاتيك من كل مكان في العالم نعم هذا هو سحر جوجل ,,
ينبغي أن تقوم باضافة معلومات عن مشروعك على خرائط جوجل ووهي  مهمة مثل وضع لافتة أمام رجال الأعمال الواجهة الخاص بمشروعك . الأمر نفسه ينطبق على الدلائل الأخرى والمشابهة لخرائط جوجل.
لاحظ أننا نتحدث عن الأعمال المحلية. هذا هو المكان الذي يضيء خرائط جوجل حقا لأنه يتناسب تماما مع الزبائن خصوصا في عصرنا الحالي الذي يتسم بطابع التكنولوجية في كل الميادين.
والخبر السار هو أنه بالكاد يأخذ القليل من الوقت للتسجيل والحفاظ على قوائم متعددة مع خرائط جوجل والدلائل الأخرى. انها ليست صعبة للغاية ومعظم الناس سوف تكون قادرة على تسجيل قوائم لأنفسهم. إذا كنت لا تريد أن تفعل ذلك، أو إذا كنت تريد أن يقدم موقع الويب الخاص بك إلى العديد من الدلائل، بما في ذلك خرائط جوجل، يمكنك استخدام واحدة من العديد من الخدمات عبر الإنترنت المتوفرة، مثل SubmitNet. 

لا يهم كيف تحصل على موقع الويب الخاص بك فهناك عدة طرق ما يهم أكثر هو انه عليك أن تمضي قدما وتفعل ذلك. لكن لماذا:

العملاء المحتملين للمنتج او الخدمة التي تقدمها لا يهمهم فقط الحصول على عنوانك او رقم هاتفك ولكنهم يبحثون عن صور و فيديوهات وعروض و قسائم هدايا وهذا بالتاكيد ما تقدمه خرائط جوجل و الدلائل القوية الاخرى و تجدر الاشارة الى خرائط بينج على سبيل المثال لا الحصر .
تحتاج أيضا إلى النظر في ما يعني استخدام شبكة الإنترنت النقالة لعملك.  وهو عنصر اساسي جدا في عصرنا الحالي فمستخدمي الانترنت على الهواتف النقالة كبير جدا ما يفتح بابا جديد لعملاء محتملين , يمكن للزبون ان يكون جالسا على الرصيف او جالس في سيارته في محيط عملك يبحث عن المنتج أو الخدمة التي تقدمها. سوف تساعدك خرائط جوجل على تقديم عملك أمامهم.

لذلك دعونا نعود إلى البداية: لماذا يجب أن يتم سرد معلومات مشاريعك المحلية الخاصة  على خرائط جوجل والدلائل الأخرى؟ العملاء المحليين المحتملين تستخدم هذه الأدوات للعثور على أنواع المنتجات والخدمات التي تقدمها. استخدام مثل هذه الأدوات لانها في متناول يدك ابدا  اليوم لتحقيق الاستفادة القصوى من هذه الطريقة والاهم انها مجانية
نرحب بارائكم و استفساراتكم  

0 التعليقات:

إرسال تعليق