الخميس، 26 ديسمبر 2013

الاقسام: , ,

كيفية رفع ملفات كبيرة تصل إلى 2 جيجا بايت مع موقع itrnsfr.com


في بعض الاحيان تحتاج لرفع ملفات كبيرة الحجم بغيت ارسالها لزبنائك او عائلتك او متتبيعك على الانترنت  لكنك تواجه مشاكل في رفعها خصوصا مع المواقع التي تقدم هطه الخدمة مجانا مثل  Drop Box وغيرها من المواقع المختصة في هذا المجال لانها لا تسمح لك برفع ملفات أكبر من المتوسط ​​200MB. 
هنا الحل Itrnsfr.comفموقع  يوفر لك الحل الأمثل لنقل الملفات الكبيرة مجانا. يمكنك إرسالها إلى أي شخص، في أي مكان في العالم. ويمكنك من رفع ملفات كبيرة تصل إلى 2 GB مجانا.

بواجهته السهلة للاستخدام والاهم ان هذه الخدمة مجانية وسريعة وطريقة أكثر امانا  مقارنة بما تقدمه الشركات الأخرى.فقط قم برفع ملفاتك وحدد الجهة التي ترسل لها الملف من خلال اضافة ايميل المتلقي(ن) مثلا انا ارسل ملفا معين لصديق لي اقوم برفع الملف للموقع و اقوم بتحديد ايميل صديقي وسيتوصل بالملف كامل مهما كان كبيرا في حجمه وبكل امان
للاشارة يمكن تحديد اكثر من متلقي فقط اضف الايميلات التي تريد ارسال الملف لها ليتم تحميله ,
كيفية نقل الملفات الكبيرة؟
أول شيء عليك القيام به هو الذهاب إلى الموقع itrnsfr
الآن إضافة ملف من خلال "+ زرإضافة  ملف" “+Add File button”الموجودة على الموقع. وبمجرد الانتهاء من تحديد ملف، إضافة عنوان البريد الإلكتروني للمرسل اليه او المستقبل للملف بالنقر على "+ إضافة بريد صديقك".   "+ Add Friend's Email"

 بعد رفع الملفات الكبيرة الخاصة بك وقد يستغرق الامر بعض الوقت حسب سرعة الانترنت عندك يمكنك تحويله الى من شئت فقط اضف الايميل الخاص بالمرسل اليه(م)

في الختام فان الموقع يوفر خدمة اشتراك مدفوع تعطيك مميزات رائعة اضافية سواء في مضاعفة مساحة التخزين او ايضا رفع حجم الملفات المرفوعة على الموقع الى 5 جيجا
اشترك اليوم واخبرنا كيف كانت تجربتك مع هذا الموقع الرائع. 
اي استفسار يمكنك وضعه في الردود

2 التعليقات: